للمنظمين

Ticmate - ونحن سوف جعل هذا الحدث الخاص بك الدولية!
تأسست في عام 2006، مفهوم الأعمال Ticmate والهدف هو أن تصبح الشركة الأوروبية الرائدة لمبيعات الدولية من تذاكر السفر والرحلات لأنواع مختلفة من الحدث. وكانت المرحلة الأولى من عملية إطلاق خلق MooseeqaLondon.com . وقد تم التوسع السريع والنجاح هو بالفعل حقيقة واقعة. www.mooseeqalondon.com متوفر الآن في اثنتي عشرة لغة مختلفة في أكثر من أربعين بلدا، مع التوزيع حتى من مبيعات التذاكر في جميع الأسواق.

كان Ticmate أيضا البادئ من واقع عرض ويست إند في ستار السويدية TV3، حيث فاز الفائز الجزء البطولة النسائية في مونتي بايثون الموسيقية، سبامالوت، لعبت في ويست إند في لندن في عام 2008/09.
ونحن نسعى باستمرار لإيجاد وتطوير مشاريع جديدة.

هل انت منتج للحدث مع إمكانية الدولية؟
ثم اتصل بنا ، ونحن سوف تساعدك على الوصول إلى جمهور أوسع.

Ticmate يعمل مع الأحداث في ثلاث مراحل:

قبل
في تعاون وثيق مع الحدث المنتجة، والبحث ورسم الخرائط ونفذت للعثور على جمهور دولي أكثر ملائمة. وبعد ذلك، يتم رسم استراتيجية وخطة عمل ليصل إلى بنجاح المجموعة المستهدفة المختارة وإقامة هذا الحدث على الصعيد الدولي.

خلال
سوف تسويقية فعالة التعزيز الدولية للمبيعات حدث والتذاكر، بدوره في توليد المزيد من المبيعات ووضع الحدث على الخريطة العالمية. هذا ويمكن أن تشمل أشياء مثل المواقع مصممة خصيصا وصلات الانترنت برعاية باللغات المحلية. لديه أيضا خبرة Ticmate إنشاء اتفاقيات التعاون الحصري مع وكلاء السفر ووكالات السياحية وغيرها من المنظمات ذات الصلة والبرامج التلفزيونية ومماثلة. جوجل يستخدم Ticmate كدراسة حالة حول كيفية استخدام برنامج AdWords بنجاح.

بعد
يتم تقييم نتائج المشروع من خلال القياس الدقيق، والعمل متابعة واسعة من الجمهور الدولي، والتحليلات الخاصة بكل بلد وصولا الى مستوى المقاطعات. هذه المعلومات قيمة للغاية عندما، على سبيل المثال، تخطط للسياحة الدولية، والتخطيط لتصدير خارج برودواي الموسيقية أو منطقة West End، الخ

الرواد ضمن الأحداث الدولية

في Ticmate، يمكننا أن نرى اتجاها واضحا مما يدل على الاهتمام المتزايد في الأحداث الدولية على مدى السنوات القليلة المقبلة. وكان هذا واضحا تماما، وليس أقلها من مبلغ الفائدة في التابعة لنا، والمسرحيات الموسيقية لندن، خلال فترة قصيرة جدا من الزمن. السوق بشكل عام ليعيش الأحداث في ازدياد مستمر كل عام. على سبيل المثال، في عام 2007 كان رقما قياسيا جديدا في منطقة West End في لندن، مع أكثر من 13.6 مليون شخص حضروا، انظر البيان الصحفي. وقد تعزز هذا الاتجاه من خلال الدراسة والتي IPK ، من خلال استطلاعات، قد أظهرت أن السفر حدث، أي الناس السفر إلى الفعاليات الثقافية والرياضية، هي القطاع الأسرع نموا في صناعة السفر.

وتظهر اتجاهات أيضا أنه من الحدث الفعلي والخبرة التي يتم تحديد وجهات السفر أكثر وأكثر. وفي الوقت نفسه، حتى الآن، المعارف العامة والمنهجي للوصول إلى العملاء الدوليين على الإحداث الجديدة قد انخفض عموما قصيرة في هذه الصناعة. هذا هو المكان الذي يرى Ticmate امكانات كبيرة.

حلول فريدة جنبا إلى جنب مع سنوات من الخبرة

Ticmate لديها شبكتها الخاصة من التسويق الدولي وقنوات البيع. لدينا منصة التقنية المصممة خصيصا، جنبا إلى جنب مع خبرتنا الطويلة الأمد والدراية، ويولد الفائدة حولها، ويرى الجماهير ل، والأحداث الدولية مثل المسرحيات الموسيقية والأوبرا والملاهي والأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية. في المستقبل، سوف عملائنا تكون قادرة على كتابهما طيران، فندق، وحتى وجبات الطعام الخاصة بهم دون الحاجة إلى مغادرة مواقعنا.

ثروة من الخبرة في مبيعات التذاكر والأحداث

مؤسس Ticmate ومديرة المدرسة مالك، ماركوس Moeschlin، لديها ثروة من الخبرة في مبيعات التذاكر للأحداث الدولية. كان واحدا من المبادرين للشبكة العالمية تذاكر، في 22 بلدا التي تباع وتشترى تذاكر للأحداث الدولية عن بعضها البعض. وبالإضافة إلى ذلك، فقد عملت مع العديد من الإنتاجات محددة. كان ماركوس، على سبيل المثال، مسؤولة عن إطلاق السويدية بيتر Jöback في مسابقة ملكة جمال سايغون والبتراء نيلسن في شيكاغو الموسيقية، سواء أجريت في لندن. وفقا لسو Uings في كاميرون ماكينتوش، خلال هذه الفترة 30٪ من الناس في الحضور كانوا يزورون السويديين.

وبناء على ذلك، أطلقت ماركوس Moeschlin أيضا فكرة أن السويدي أن يستأجر، وملء، وقاعة ألبرت الملكية في لندن مع مواطنيهم. روبرت ويلز يحب هذا الاقتراح وأعد التعاون التي أدت إلى ويلز ملء قاعة رويال ألبرت ثلاث سنوات على التوالي، وجاءت الغالبية العظمى من الجمهور من السويد.

اتصل

هل انت منتج حدث يتطلعون إلى الوصول إلى جمهور دولي؟ البريد الإلكتروني إلى international.event في ticmate.com ودعنا نتحدث.

للمنظمين
عربي
Ticmate.ae