Ticmate
تذاكر للمباريات العالمية
تنشط في 42 دولة في 6 قارات

حول Ticmate:

في Ticmate، وهدفنا هو أن تصبح الشركة الأوروبية الرائدة لمبيعات التذاكر والرحلات لجميع أنواع المناسبات الدولية. نحن لا توفر فقط معلومات حول كل حدث وجعل حجز تذكرة أسهل للناس الذين يريدون رؤية الموسيقية، عرض، مباراة لكرة القدم، عامل جذب أو المنافسة في مكان آخر غير بلدهم. أيضا، ونحن، ويرجع ذلك إلى خبرتنا الواسعة في هذه الصناعة، قادرة على مساعدتك، المنتج العثور على جمهور جديد شديد.

A مفهوم الأعمال مدفوعا العاطفة والاهتمام

الرجل وراء Ticmate، ماركوس Moeschlin، لديه علاقة عاطفية لالمسرحيات الغنائية والحفلات الموسيقية وجميع أنواع الحدث. باعتبارها (18 عاما) كان قد بدأ بالفعل تنظيم رحلات إلى حفلات موسيقى الروك من بلدته أكسامو في السويد. بعد ثلاث سنوات، في عام 1985، ماركوس كان يعمل مع الفنانة السويدية، كورنيليس Vreeswijk جولة النهائية والألبوم. بعد ذلك تلت حياة مهنية طويلة ومثيرة. وكان من مهنة حيث التركيز دائما على تقديم الناس الأحداث والتجارب الدولية بأسعار معقولة، وليس الأقل خلال فترة توليه منصب صاحب صندوق مكتب السويد في ستوكهولم. ويمكن أيضا أن ينظر ماركوس ليالي رائد الرقمية في العالم الأحداث. في وقت مبكر يعود إلى عام 1990 كان متورطا في خلق تذاكر العالمية، وهي شبكة في 22 بلدا التي تباع وتشترى تذاكر للأحداث الدولية بين بعضهم البعض إلكترونيا. وكان هذا في وقت منافسيهم لا تزال تستخدم أساليب عفا عليها الزمن مثل الفاكس والهاتف. لهذا، تلقت شبكة جائزة الملكة البريطانية للحصول على أفضل التصدير في عام 1992.

مجلس الإدارة

حتى لو Ticmate هي شركة الشباب، هناك معرفة وخبرة من الأحداث الدولية داخل الشركة كبيرة.

على مجلس الإدارة لTicmate AB، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة ماركوس Moeschlin، هي أوفتدال أوله، رئيس، وجان فريدمان. كلا أوفتدال وفريدمان لديهم قدر كبير من الخبرة على حد سواء من شركات تشغيل وعن كونها في مجلس إدارة الشركات العاملة في التجارة، والسفر، وسائل الإعلام وغيرها من الشركات في صناعة الخدمات.

Marcus Moeschlin
عربي
Ticmate.ae