أعلى 5 منتجات للبيع

المدن الأكثر زيارة

  • London

    Tickets to musicals and shows in the West End, attractions and sightseeing tours, museums, transportation and football! Book your London tickets online at Ticmate!

    تذاكر لـ London

  • Paris

    تذاكر الملاهي والجذب السياحي، وباريس سان جيرمان لكرة القدم والعديد من الجولات السياحية في باريس. مشاهدة عرض في مولان روج، ليدو دي باريس وكريزي هورس، تناول العشاء في برج إيفل، زيارة متحف اللوفر أو زيارة قلعة فرساي. نرى مباراة لكرة القدم مع باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

    تذاكر لـ Paris

  • Rome

    تذاكر لزيارة المعالم السياحية من متاحف الفاتيكان، كنيسة سيستين وكاتدرائية القديس بطرس، الكولوسيوم، المنتدى الروماني وروما القديمة. يمكنك أيضا شراء تذاكر لكرة القدم الخاصة بك لروما و لاتسيو - حجز عبر الإنترنت!

    تذاكر لـ Rome

  • New York

    حجز التذاكر للعروض والمسرحيات الموسيقية في برودواي، تجربة مانهاتن لمشاهدة معالم المدينة والإنجيل في هارلم وزيارة مواقع ومناطق الجذب الشهيرة مثل تمثال الحرية وجزيرة ايليس، مبنى إمباير ستيت ودبري المخرج.

    تذاكر لـ New York

حول Ticmate

الرائدة في أوروبا وكيل لمبيعات التذاكر الدولية!

مرحبا بكم في ticmate.ae . الموقع بالنسبة لك الذين يحبون أن نرى حدثا دوليا. ticmate.ae يدير المواقع المتخصصة ويعيشون الآن في 12 لغة في أكثر من 25 بلدا.

mooseeqaLondon.com هو موقع كامل بالنسبة لك الذين يحبون أن نرى أفضل المسرحيات الغنائية في العالم يعيشون في منطقة West End في لندن السحرية.

kooraBarcelona.com انظر رائعة FC برشلونة اللعب على ملعب نو كامب مثير للإعجاب في الدوري الاسباني وكأس الاسباني أو دوري أبطال أوروبا.

TathakerLondon.com/ الموقع المثالي بالنسبة لك الذين يحبون تذاكر لمناطق الجذب والعروض والنقل في لندن - قبل مغادرة المنزل

  • أكثر من 3,5 مليون تذكرة بيعت

    4000+ المنتجات في 30 بلدا

  • 100٪ نظام الدفع آمن

    يمكنك أن تشعر آمنة 100٪ في حين شراء على موقعنا

  • تدفع بالدرهم

    تدفع بالدرهم دون أي رسوم خفية